Monday 3 July 2017

ما هي استراتيجية التسويق العالمي


ما هي استراتيجية التسويق العالمي؟ سهم ويحفظ بصفة عامة، استراتيجية التسويق العالمية هي نهج يأخذ عمل في شركة تسويق والمنتجات في جميع أنحاء العالم. يستخدم هذا المصطلح أيضا لوصف شكل معين من استراتيجية التسويق في جميع أنحاء العالم في الرسالة التي والشركة هي متسقة. الناس الآخرين تقرأها أنواع التسويق العالمي عندما تعمل شركة في بلدان متعددة، استراتيجية التسويق التي تنفذها تلعب دورا رئيسيا في نجاحها أو فشلها. الأنواع العامة اثنين من استراتيجيات التسويق العالمية هي نهج عالمي، أو الشامل والنهج الدولي أو multidomestic. الفرق الأساسي هو أن استراتيجية عالمية يعني أنك تقدم نفس المنتجات والخدمات الأساسية التي تدعمها تعزيز متسقة، ويعني multidomestic لك تفصيل التسويق الخاصة بك لتناسب كل سوق معين. العالمية إيجابيات وسلبيات التسويق بالنسبة للنهج multidomestic، استراتيجية التسويق العالمية لديها عدد قليل من نقاط القوة والضعف الأساسية. وتشمل نقاط القوة الأساسية: التكلفة الكفاءة: تقديم علامة تجارية عالمية هي أكثر بكثير من التكيف مع كل سوق تغطي نفقاتها. عندما يمكنك وضع نفس السلع والترويج لها مع استراتيجية فريدة في أسواق متعددة، لم يكن لديك لتصميم الحملات الإعلانية لكل بلد. عالمية: بناء صورة العلامة التجارية بما يتفق المهم في مجال التسويق. مع استراتيجية عالمية، تقوم بعرض صورة العلامة التجارية الخاصة بك وعالمية، في مقابل مختلفة في كل سوق. هذا النهج يعمل بشكل جيد في البلدان التي لديها تفضيلات مماثلة. الموارد والقيم الثقافية. وتشمل النواحي الأساسية: عدم وجود التخصيص: بحكم طبيعته، لا تخصيص رسالة عالمية. وبالتالي، فإن هذه الاستراتيجية لا يسمح لجهود التسويق الأمثل في كل بلد. يقبل الأعمال هذا النقص من التحسين على مفاضلة لمزايا التكلفة. قيود السوق: يمكن اختارت لاستراتيجية عالمية أيضا تحديد عدد وأنواع الدول التي تدخلها. بناء العلامة التجارية عبر 10 إلى 12 بلدا، على سبيل المثال، قد تحول دون قدرتك على دخول الأسواق حيث أن تلك الصورة العلامة التجارية لا تعمل. منتج معترف بها وتستخدم باستمرار في جميع أنحاء العالم ويساهم في صياغة استراتيجية التسويق العالمية.

No comments:

Post a Comment