Tuesday 8 August 2017

مدير المشتريات وصف الوظيفة


مدير مشتريات. المسمى الوظيفي دراسات الحالة مديري المشتريات هي المسؤولة عن شراء أفضل نوعية المعدات والسلع والخدمات للشركة أو المؤسسة وبأسعار تنافسية. كانوا يعملون في مجموعة واسعة من القطاعات للعديد من المنظمات المختلفة. مدير الشرائية تشرف إدارة سلسلة التوريد والمشتريات، وربما على نطاق عالمي. التي يحتاجونها لتكون جيدة في التفاوض، والتواصل والتعامل مع الأرقام، وكذلك التعامل مع عوامل أخرى مثل الاستدامة وإدارة المخاطر والقضايا الأخلاقية. إدارة المشتريات والتوريد هو دور مهم لأية شركة أو منظمة. يمكن أن تنفق أكثر من ثلثي العائدات على شراء منتجات الشركة أو الخدمات، وهذا يعني مدير المشتريات يمكن أن تحدث فرقا حقيقيا في توفير التكاليف والأرباح. أنشطة العمل النموذجية واجبات يقوم بها مدير المشتريات تعتمد إلى حد كبير على وظائف الأعمال، وحجم وموقع المنظمة التي تستخدمهم. فإن مستوى المسؤولية التي عقدت من قبل مدير الشرائية تؤثر أيضا مسؤوليات. تشمل المهام عادة: توقع مستويات الطلب على الخدمات والمنتجات لتلبية احتياجات العمل والحفاظ على الاختيار المستمر على مستويات المخزون. إجراء البحوث للتأكد من أفضل المنتجات والموردين من حيث أفضل قيمة، مواعيد التسليم والجودة؛ التنسيق بين الموردين والمصنعين والإدارات الداخلية ذات الصلة والعملاء. تحديد الموردين المحتملين، وزيارة الموردين الحاليين، وبناء والحفاظ على علاقات جيدة معهم. التفاوض والموافقة على عقود ورصد التقدم المحرز، والتحقق من جودة الخدمات المقدمة؛ معالجة المدفوعات والفواتير. حفظ ملفات العقود واستخدامها كمرجع للمستقبل؛ توقع اتجاهات الأسعار وتأثيرها على الأنشطة في المستقبل؛ تقديم العروض حول تحليل السوق والنمو ممكن؛ وضع استراتيجية الشرائية للمؤسسة؛ إعداد تقارير وإحصاءات استخدام برنامج كمبيوتر. تقييم العطاءات وتقديم توصيات بناء على العوامل التجارية والتقنية؛ الموردين ضمان يدركون أهداف العمل. حضور الاجتماعات والمؤتمرات التجارية؛ تدريب والإشراف على عمل أعضاء آخرين من الموظفين. هناك 55 وظيفة متاحة في المبيعات

No comments:

Post a Comment