Tuesday 8 August 2017

فوركس التجارة - لماذا الإشارات هي فكرة سيئة


فوركس التجارة - لماذا الإشارات هي فكرة سيئة المشكلة # 1 - صناديق سوداء واحدة من أكبر القضايا لدي ضد إشارات التداول هو حقيقة أنها لا تفسر كيف وضعت إشارات. وهذا يعني أساسا أن يدفع أنت عمياء لتوصيات شخص آخر. كم كنت تعرف الحقيقة عن الشخص الذي يرسل لك هذه الإشارات؟ أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا شخصيا لا أثق أي شخص وأنا لا أعرف شخصيا مع أموالي، وخاصة عندما يكون هذا الشخص يخفي وراء بطانية مجهول من شبكة الإنترنت. إذا كان هناك فكرة مثالية لعملية احتيال العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وهذا سيكون ذلك بالتأكيد. هل تعرف أين الشخص تقدم لك حياة هذه الخدمة؟ هل تعرف حتى ما كان يبدو وكأنه؟ هل لديك رقم هاتفه الشخصي؟ هي الطريقة الوحيدة للاتصال معه عبر البريد الإلكتروني أو صندوق بريد؟ فكيف يكون مسؤولا اذا فشل في تقديم إشارات مربحة؟ والحس السليم يأخذك شوطا طويلا على شبكة الانترنت، ولكن للأسف أعمى العديد من التجار من الجشع الاعتراف فخ عندما يرون واحد. مشكلة # 2 - التبعية حسنا، الآن من أجل حجة دعونا نفترض أن هناك خدمة إشارة هذا مشروعة تماما، ويمكن أن توفر لك مع أرباح متسقة شهرا بعد شهر. انت لا تدفع بضع مئات من الدولارات كل شهر للاكتتاب، لكنها ليست صفقة كبيرة لأنك كنت قادرا على الاستفادة أكثر من ثلاثة أضعاف هذا المبلغ عند استخدام هذه الخدمة. ملاحظة: أنا لا أقول أن مثل هذه الخدمة (أي وجبة غداء مجانية) موجود. لقد شخصيا لا تأتي أبدا عبر واحدة، وأشك في أنها تريد ان تكون رخيصة جدا حتى لو كانت موجودة. ولكن دعونا نفترض أن أحد موجودا. ماذا يحدث عندما تغلق أو تصبح متاحة لك؟ ماذا تفعل بعد ذلك؟ كنت قد سمحت فقط شخص ما لإنهاء مهنة التداول الخاص بك في غمضة عين. ترى، فإنه لم جيد لوضع مصيركم (والمال) في يد شخص آخر. إذا كنت كسول ولا تريد أن تتعلم كيفية التجارة، والعثور على صديق جدير بالثقة الذي يمكن أن التجارة بالنسبة لك، أو مجرد التخلي عن التداول تماما. إذا لم تكن هناك وجبات مجانية في الحياة، فلماذا تجارة العملات يكون مختلفا؟

No comments:

Post a Comment